اخر الاخبار

الجمعة، 20 مارس 2020

شاهد جهاز Microsoft الجديد المدعوم من AMD Ryzen

سطح Microsoft الجديد المدعوم من AMD Ryzen

في حين أن Intel هي شريك Microsoft منذ فترة طويلة ، إلا أن عملاق البرامج مهتم أكثر فأكثر باستخدام أجهزة AMD على منتجاتها الجديدة.

شاهد جهاز Microsoft الجديد المدعوم من AMD Ryzen
شاهد جهاز Microsoft الجديد المدعوم من AMD Ryzen

وبعد إطلاق جهاز Surface Laptop 3 المدعوم من AMD ، يبدو أن Microsoft ملتزمة جدًا بتقديم المزيد من أجهزة AMD لعملائها.يكشف الاكتشاف الأخير الذي تم إجراؤه بواسطة لعبة تسريب الأجهزة عن ما يُعتقد أنه طراز Microsoft Surface جديد يأتي مع شريحة AMD Ryzen 5 4500U مقترنة ببطاقة رسومات RX5300M.


بالطبع ، لا يُعرف سوى القليل جدًا في هذه المرحلة ، ولكن للوهلة الأولى ، تريد Microsoft استخدام مجموعة الأجهزة هذه على طراز Surface جديد يمكن أن يرى ضوء النهار في الأشهر القادمة.


من الصعب القول ، ولكن مع قرب جهاز Surface Book 3 ، يعتقد الكثيرون أن Microsoft تخطط لإصدار إصدار AMD من جهاز 2 في 1 أيضًا. من المتوقع أن يشهد جهاز Surface Book 3 ضوء النهار في فصل الربيع ، على الرغم من تفشي الفيروس التاجي الحالي ، يمكن لعملاق البرمجيات دفع الإعلان إلى الخريف.

جهاز Surface Laptop 4

إذا لم يكن Surface Book 3 هو الذي يحصل على لمسة AMD ، فهناك فرصة جيدة أن ما لدينا هنا هو نموذج أولي مبكر للجيل القادم من أجهزة الكمبيوتر المحمول Surface.

يأتي جهاز Surface Laptop من الجيل الثالث ، ويشار إليه أيضًا باسم Surface Laptop 3 ، مع إصدار 15 بوصة يعمل على شريحة Ryzen 7 المخصصة باستخدام رسومات Radeon RX Vega 11 المدمجة. لذلك على الأقل للوهلة الأولى ، من المنطقي أن تواصل Microsoft العمل مع AMD على الخلف ، مما يعني أن جهاز Surface Laptop 4 يمكن أن يكون النموذج لاستخدام الأجهزة التي اكتشفناها اليوم.

سواء حدث ذلك أم لا ، فهذا أمر لا يزال يتعين رؤيته ، ولكن في الوقت الحالي ، خيارنا الوحيد هو الانتظار فقط لمزيد من التسريبات ، حيث أن Microsoft شركة معروفة بالحفاظ على كل ما يتعلق بسرية تشكيلة Surface قبل كشف النقاب عن الجمهور.

المصدر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Adbox